Translate

Monday, December 22, 2014

أبسط الطرق لاطالة عمر بطاريات الاي فون "I Phone",, هام جدا

5878720194_93158060c3_b

 مع طرح جهازي  اي فون 6 و 6 plus، تظهر الأداة أبل في متناول اليد لتبقى أعلى مبيعات الهاتف الذكي في خريف هذا العام. ومع ذلك، على الرغم من وظائف مذهلة الهاتف والأجهزة للإعجاب، ويمكن اي فون عمر البطارية تنفد بسرعة كبيرة إذا تركت بعض الملامح يعمل طوال الوقت. حتى هنا عشر نصائح بسيطة لمساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من اي فون عمر البطارية.

لا تلعب الموسيقى

تمديد عمر البطارية اي فون الخاص بك، فأنت تريد لتقليل حجم العمل اي فون الخاص بك وأداء. أول وأسهل طريقة للقيام بذلك هي لإيقاف الموسيقى الخاصة بك. حتى عندما الشاشة هو خارج، ولعب الموسيقى تستنزف البطارية بسرعة. إذا كنت لا تستطيع الحصول على شاحن وبحاجة للحصول على كل دقيقة ممكنة من عمر البطارية، وإيقاف مشغل الموسيقى الخاص بك.

قلل من سطوع الشاشةIMG_2156 copy1

وهناك طريقة أخرى بسيطة لتمديد عمر البطارية اي فون الخاص بك هو لتحويل سطوع الشاشة إلى أسفل. نعم، وشاشة اي فون الخاص بك هو هش ومشبعة، ولكن كل هذا الجمال لا رقم على البطارية. لتقليل هذا استنزاف على عمر البطارية، وفتح مركز القيادة عن طريق تمرير ما يصل من أسفل شاشة اي فون الخاص بك. يمكنك القيام بذلك مع اي فون الخاص بك أو مقفلة من شاشة القفل. وبمجرد أن مركز القيادة مفتوح، مرر سطوع تبديل على طول الطريق إلى اليسار.
IMG_2157
واحدة من أحدث الميزات على اي فون الخاص بك هو أن الحركة المنظر الهوى. في اللغة الإنجليزية، وهذا يشير إلى الطريقة فون المقالي الخلفية الخاصة بك لتظهر أكثر من صورة عند إمالة الهاتف. في حين، بالإضافة إلى تصميم أنيق دائرة الرقابة الداخلية، ويساهم الحركة المنظر أيضا إلى فون قصيرة عمر البطارية. لإيقاف الحركة الخلفية، انتقل إلى إعدادات> عام> سهولة وتبديل الحد من الحركة إلى "على".

الحد من تتبع موقعك
IMG_2158 copy
ميزة واحدة مفيدة للغاية على اي فون الخاص بك هو مراقبة الموقع. هذه الميزة تسمح لك باستخدام تطبيقات رسم الخرائط، وتتبع ممارسة، والتحقق من منصات وسائل الإعلام الاجتماعية، والبحث عن الخدمات في مكان قريب. في حين أن هذه كلها ميزات الهاتف الذكي مفيدة، ومنعش باستمرار موقعك يبقي اي فون الخاص بك عمر البطارية القصير. لإدارة الملفات تتبع الموقع، وإعدادات زيارة> الخصوصية> خدمات الموقع. هنا، يمكنك إيقاف مراقبة المكان تماما، أو إيقاف تشغيل بعض التطبيقات في وقت واحد.

إيقاف خدمة الواي فايIMG_2156 copy3

 طريقة أخرى بسيطة لتمديد اي فون الخاص بك عمر البطارية هو إيقاف تشغيل ميزات خدمة الواي فاي. مع تحول واي فاي على، اي فون الخاص بك بمسح كل خمس إلى عشر ثوان للكشف عن نقاط جديدة اتصال واي فاي. هذا المسح المستمر هو جزء من السبب اي فون الخاص بك يمكن تلقائيا كشف والاتصال إلى نقاط واي فاي كنت قد استخدمت من قبل. في حين أن هذا الميزة مفيدة للغاية، انها وظيفة أخرى أن تستنزف بسرعة عمر البطارية. للتبديل واي فاي قبالة، ببساطة فتح مركز القيادة عن طريق تمرير ما يصل من أسفل الشاشة، ثم اضغط على زر مع رمز واي فاي. يمكنك أيضا
زيارة إعدادات> واي فاي لتحويل الخاص بك واي فاي وخارجها.

إيقاف البلوتوثIMG_2156 copy4

مثل الكثير من مغادرة الخاص بك واي فاي على، وحفظ Bluetooth على عندما كنت لا تستخدم أنها سوف تستنزف البطارية بشكل أسرع من المعتاد. يمكنك أيضا التبديل بلوتوث حالا في مركز القيادة عن طريق النقر على زر مع رمز بلوتوث. حتى إذا كان لديك جهاز بلوتوث متصلة اي فون الخاص بك، انها فكرة جيدة لقطع الاتصال وانقطاع التيار الكهربائي إلى جهاز بلوتوث الخاص بك إذا كنت في حاجة لتمتد عمر البطارية حتى التغذية المقبلة.

إيقاف البيانات الخلوية

IMG_2159 copy

وهناك طريقة أخرى بسيطة لتمديد اي فون الخاص بك عمر البطارية هو لإيقاف البيانات الخلوية. وهذا لن يقطع قدرتك على نص أو استدعاء جهات الاتصال الخاصة بك، لكنها سوف تمنعك من تصفح الإنترنت، وذلك باستخدام البيانات، أو إرسال واستقبال الرسائل النصية الصورة. ومع ذلك، إذا كنت بحاجة عمر البطارية أكثر مما تحتاج إلى نص الوسائط المتعددة أو استخدام الإنترنت، وهذا هو خيار فعال لتمديد عمر البطارية. لإيقاف البيانات الخلوية، انتقل إلى إعدادات> الخلوية واضغط على زر التي تقول "البيانات الخلوية".

ايقف التطبيقات

IMG_2160

بالإضافة إلى ذلك، طريقة سهلة لتمديد عمر البطارية فون الخاص بك دون مقاطعة الاتصالات الخاصة بك هي "قتل" تطبيقات الخاصة بك. عند فتح التطبيق، اي فون الخاص بك يتركها تعمل في الخلفية بحيث يبدأ التطبيق بشكل أسرع يجب أن كنت تريد أن يعود مرة أخرى الى ذلك. في حين مريحة، ويساء فهمها هذه الميزة من قبل العديد من مستخدمي iPhone، حتى أنهم لا يعرفون أنهم بحاجة إلى التطبيقات بشكل صحيح الخروج عندما تنتهي من استخدامها. لرؤية جميع التطبيقات المفتوحة حاليا على الهاتف الخاص بك، اضغط على زر القائمة مرتين على التوالي. يمكنك التمرير من خلال التطبيقات المفتوحة عن طريق تمرير اليسار واليمين، ثم قم بإنهاء التطبيق عن طريق وضع إصبعك على الإطار الذي تريد إغلاق والضرب حتى.

تشغيل وضع الطائرة

IMG_2156 copy2

وبالمثل، وتحول وضع الطائرة على ستمتد بشكل كبير على عمر البطارية. للأسف، وهذا سوف يقطع قدرتك على التواصل مع جهات الاتصال الخاصة بك. مع وضع الطائرة، سوف الهاتف لا ينقل أي إشارات، مما يعني أنك لن تكون قادرة على تقديم أو قبول المكالمات الواردة، وإرسال أو استقبال النصوص، أو استخدام شبكة الإنترنت. لهذا السبب، وانقلب على وضع الطائرة لتمديد عمر البطارية هو أفضل يستخدم إلا في حالات الطوارئ.

وقف جلب البيانات

IMG_2161 copy

وأخيرا، هناك طريقة أخرى سهلة لإطالة عمر البطارية اي فون الخاص بك هي لوقف الهاتف من جلب البيانات. يحدث هذا على التطبيقات التي تحميل معلومات جديدة تلقائيا. البيانات جلب هو الأكثر شيوعا على البريد الإلكتروني، ولكن يمكن أيضا أن تحول على لخدمات أخرى، مثل التقويم و iCloud. بدلا من السماح هاتفك باستمرار تحديث الرسائل والصور والتواريخ والتذكير، والتحقق من مجرد تطبيقات الخاصة بك يدويا للرسائل الجديدة أو المحتوى. انتقل إلى إعدادات> البريد، جهات الاتصال، التقاويم> احضار بيانات جديدة وإيقاف جلب البيانات ودفع البيانات لتمديد عمر البطارية.وخارجها

No comments: